[اكتملت الآن] نتائج الصف السادس الابتدائي 2023 الدور الثاني في جميع المحافظات

أعلنت وزارة التربية و التعليم العراقية و المديريات التابعة لها نتائج الصف السادس الابتدائي 2023 الدور الثاني في كافة محافظات العراق وذلك بعد انتهاء عمليات التصحيح و التدقيق لجميع الاوراق الامتحانية لطلاب صف سادس ابتدائي.


تم الرفع لجميع نتائج الصف السادس الابدائي الدور الثاني 2023 من خلال موقع وزارة التربية و التعليم العراقية و اصبح الآن بإمكان الجميع تحميل نتيجة امتحانات السادس الابتدائي 2023.


بكالوريا من اول المواقع التي نشرت نتائج سادس ابتدائي دور ثاني 2023 حيث يعتمد الكثير من طلبة السادس الابتدائي على موقعنا في إظهار نتائجهم.


وقد كانت نسبة النجاح جيدة  للعام الدراسي الحالي و هنالك العديد من الطلاب و الطالبات اجتازو هذا الامتحان و حصلوا على شهادة الابتدائية , وهنا موقع بكالوريا ينهئ الطلبة وأولياء الأمور بحصول ابنائهم على نتيجة (ناجح).


رابط نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني لعام 2023 يشمل النتائج الخاصة بجميع المدن في العراق و كذلك ميدريات تربية محافظة بغداد و التي تتضمن الرصافة الاولى والرصافة الثانية والرصافة الثالثة و الكرخ الأولى والكرخ الثانية والكرخ الثالثة.


اما نتائج سادس ابتدائي 2023 دور ثاني في باقي محافظات عراقنا الحبيب فتشمل هذه المدن : النجف, كربلاء, البصرة, ذي قار, المثنى, الانبار, ديالى, القادسية, بابل, ميسان, صلاح الدين, كركوك, نينوى, اربيل, السليمانية, دهوك.


نتائج الدور الثاني للصف السادس الابتدائي 2023 أصبحت مكتملة ويمكن للطلاب تحميل النتيجة بصيغة ملف pdf للمدرسة الخاصة بهم من خلال الرابط الخاص بالنتائج الذي في الاعلى.

نتائج الصف السادس الابتدائي 2023 الدور الثاني results
نتائج الصف السادس الابتدائي 2023 الدور الثاني وزارة التربية العراقية


كيفية اظهار نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الثاني 

لمعرفة طريقة استخراج النتائج لصف السادس الإبتدائي للدور الثاني 2023 كل ما عليك إتباع الخطوات التالية:

  1. اضغط على لينك نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي الدور الثاني 2023 والذي تم رفع الشهايد من خلاله و بالتعاون مع موقع وزارة التربية و التعليم العراقية وموقع نتائجنا.
  2. بعد ذلك اختر المحافظة الخاصة بك ثم ابحث عن اسم المدرسة و تأكد من كتابة اسم مدرستك الابتدائية بشكل صحيح.
  3. في الخطوة الاخيرة انقر على اسم المدرسة و سيتم تحميل نتيجة المدرسة بالكامل بصيغة بي دي اف مع نتائج كل التلاميذ.

 

وجدير بالملاحظة ان نتائج الامتحانات الوزارية هذه تتضمن معدل كل طالب ودرجاته في كافة المواد الدراسية والتي هي: الاسلامية , العلوم , التاريخ , اللغة الانجليزية , اللغة العربية و الرياضيات. علماً ان هذه الشهادة لا تعتبر وثيقة رسمية ومن اجل الحصول على الوثيقة الرسمية للمرحلة الإبتدائية على الطالب مراجعة المدرسة التي درس فيها.


بإمكانكم أيضًا المتابعة لنتائج الأدوار و الأعوام الدراسية السابقة للصفوف المنتهية من خلال موقع بكالوريا وهذه بعض منها:

telegram
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -