رابط نتائج الثالث متوسط الدور الاول ٢٠٢٣ موقع بكالوريا

اليكم رابط نتائج الثالث متوسط الدور الاول للعام الدراسي ٢٠٢٣ وذلك بعد انتهاء الامتحانات الوزارية حيث يبحث الكثير من الطلبة والطالبات و أولياء الأمور عن رابط تحميل نتائج الدور الاول للصف الثالث المتوسط بصيغة PDF لعام 2023.


وعليه سوف يكون موقع بكالوريا من اول المواقع التي توفر للطلبة امكانية تنزيل النتائج الخاصة بالثالث متوسط دور اول للسنة الدراسية 2023 و بالتعاون مع موقع نتائجنا وموقع وزارة التربية العراقية و ستشمل هذه النتائج المعدل و مجموع درجات كل طالب مع درجاته في كل مادة بالإضافة الى اعداد الطلاب الناجحين و الراسبين في كل مدرسة.


موقع بكالوريا وفر لكم جدول يتضمن نتائج الصف ثالث متوسط دور أول لجميع مدن العراق حيث سيسهل الجدول امكانية الاستعلام عن نتائج الثالث و البحث بالرقم الامتحاني للطالب, مما يسمح لك بتحميل نتيجة الصف الثالث المتوسط بسهولة مع موقعنا.


يحظى الامتحان الوزاري بالعراق للمرحلة المتوسطة بأهمية كبيرة لما تشكل نتائج الثالث متوسط بهذا الامتحان من تأثير على مسيرة الطلبة الدراسية حيث تمثل مرحلة عبور لمرحلة الاعدادية.

شاهد أيضاً: نتائج الثالث متوسط التمهيدي 2024.

نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2023 جميع المحافظات

أيام قليلة تصفلنا عن إعلان نتائج الثالث متوسط  2023 الدور الاول لمحافظة بغداد و المديريات التابعة لها و التي تتضمن مديرية تربية الرصافة الاولى والرصافة الثانية والرصافة الثالثة , ومديرية تربية الكرخ الأولى والكرخ الثانية والكرخ الثالثة.


اما بالنسبة لباقي محافظات العراق فسيتم رفعها بعد ساعة واحدة فقط بعد محافظة بغداد و ستشمل المحافظات التالية: البصرة, النجف الاشرف, كربلاء المقدسة, بابل, القادسية, المثنى ,و الناصرية وميسان, الكوت وديالى , صلاح الدين وكركوك, الانبار, نينوى, دهوك, اربيل و السليمانية.

شاهد أيضًا: نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني

 تم رفع النتائج الآن لجميع المحافظات عبر التليكرام 

المحافظةالنتيجة
الرصافة الأولىتم الرفع
الرصافة الثانيةتم الرفع
الرصافة الثالثةتم الرفع
كرخ اولىتم الرفع
كرخ ثانيةتم الرفع
كرخ ثالثةتم الرفع
الانبارتم الرفع
كركوكتم الرفع
نينوىتم الرفع
النجف الاشرفتم الرفع
صلاح الدين تم الرفع
كربلاء المقدسةتم الرفع
بابلتم الرفع
القادسيةتم الرفع
المثنىتم الرفع
ذي قارتم الرفع
البصرةتم الرفع
ميسانتم الرفع
واسط تم الرفع
ديالىتم الرفع
اربيلتم الرفع
السليمانيةتم الرفع
دهوكتم الرفع
انضم الى قناتنا على التليكرام لمتابعة أخبار النتائج (اضغط هنا)

كيفية استخراج نتائج الثالث المتوسط الدور الاول ٢٠٢٣

اتبع هذه الخطوات وسوف تحصل على نتائج الثالث المتوسط الدور الاول وكذلك الدور التمهيدي و باقي الأدوار الأخرى :

أولاً : تابع حساب موقع بكالوريا على التليجرام ليصلك اشعار في حالة أعلنت وزارة التربية  عن نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الاول

ثانياً: المحافظة التي تكتمل رفع نتائجها فستظهر باللون الأخضر في جدول النتائج الذي في الاعلى اما المحافظة التي لم تكتمل بعد فستظهر باللون الأحمر.

ثالثاً: اترك تعليقك في قسم التعليقات في حالة واجهتك اي مشكلة

بهذه الخطوات البسيطة سوف تحصل على نتائج امتحانات الصف الثالث متوسط الدور الاول عبر موقع بكالوريا.

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول
نتائج الصف الثالث متوسط 2023 الدور الاول


متى تعلن نتائج الثالث متوسط الدور الاول ٢٠٢٣

موعد الإعلان الرسمي عن نتائج صف ثالث متوسط دور اول سيحدد من قبل وزارة التربية العراقية لذلك عليكم متابعة موقع بكالوريا لتصلكم كافة أخبار وزارة التربية وآخر أخبار نتائج الصف الثالث المتوسط للدور الأول.


عمليات تصحيح اوراق طلاب وطالبات الصف الثالث متوسط الدور الأول مستمرة لغاية الآن وسيتم رفع نتائج الدور الاول للصف ثالث متوسط على جوجل داريف بصيغة pdf من قبل وزارة التربية والتلعيم العراقية فور الانتهاء من تصحيح كافة الاوراق الامتحانية, و في حينها سيتم اعلان نتائج الثالث متوسط الدور الاول للعام الدراسي 2023 عبر موقعنا.


لا تنسى متابعة موقع بكالوريا على تليجرام ليصلك اشعار فور ظهورنتائج الثالث متوسط للدور الأول ٢٠٢٣.

telegram
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -