نتائج الثالث متوسط 2023 محافظة النجف الدور الاول

بعد انتهاء الامتحانات الوزارية للصف الثالث متوسط الدور الاول يبحث الكثير من طلاب وطالبات محافظة النجف الاشرف عن رابط تحميل نتائج الثالث متوسط الدور الاول للعام الدراسي 2023.

وهنا يأتي دور موقع بكالوريا حيث سيوفر لكم طريقة تحميل سريعة لتحميل نتائج الصف الثالث متوسط الدور الأول في النجف بالإضافة إلى جميع محافظات العراق.

نتائج ثالث متوسط دور اول النجف 2023 ستكون مكتملة خلال أيام قليلة و سيتم رفعها بصيغة pdf بواسطة موقع وزارة التربية العراقية

najaf
 نتائج الثالث متوسط النجف الدور الاول ٢٠٢٣

الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط 2023 النجف الدور الاول

للحصول على نتيجة اي طالب في الثالث المتوسط في محافظة النجف الأشرف و باقي المحافظات في العراق كل ما عليك اتباع الخطوات التالية:


انقر على كلمة ظهرت الآن في حالة ظهور النتائج و التي ستكون باللون الأخضر وسيتم تحويلك الى رابط نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الاول لعام ٢٠٢٣.


قم بتنزيل ملف pdf الخاص بمحافظة النجف ثم ابحث عن اسم المدرسة التي ينتمي إليها الطالب.


نتائج امتحانات الوزارية للمحافظات الأخرى: مديرية الكرخ الاولى ، الرصافة ،كركوك، كربلاء ،ميسان ، ذي قار ،المثنى ،ديالى ،نتائجنا ، نينوى، البصرة، بغداد، القادسية، الأنبار، صلاح الدين، التمهيدي.
رابط النتائج هنا

موعد إعلان نتائج الثالث المتوسط 2023 للنجف



في حالة أعلنت وزارة التربية العراقية لنتائج الثالث متوسط فسيكون موقع بكالوريا من اول المواقع التي تنشر لكم نتائج المرحلة المتوسطة بمجرد ظهورها و رفع النتيجة بواسطة الوزارة.


لغاية الآن لا يوجد موعد رسمي لإعلان نتائج الصف الثالث المتوسط في العراق وعند صدور اي خبر من الموقعي الرسمي لوزارة التربية فسيتم نشره عبر بكالوريا

telegram
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -