نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الاول (احيائي , تطبيقي , ادبي)

المقدمة

في هذا المقال سنتحدث عن نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الاول في العراق  و شرح كيفية الحصول على نتائج الصف السادس الاعدادي للعام الدراسي 2023 لجميع محافظات العراق عبر رابط سريع لتحميل النتائج من خلال موقع بكالوريا.


موقع بكالوريا يوفر رابط تحميل نتائج السادس الإعدادي 2023 الدور الأول بشكل ملف pdf وذلك بعد اعلان نتائج الامتحانات بواسطة وزارة التربية  والتعليم العراقية وبالتعاون مع موقع نتائجنا, حيث سيتمكن الطلاب والطالبات في الصف السادس الاعدادي من تنزيل نتائج الدور الاول لعام 2023 عبر موقعنا بسهولة.


سوف يتم تقسيم نتائج سادس اعدادي دور أول 2023 حسب الفروع وعلى شكل جدول مرتبة فيه جميع المحافظات لكي يتمكن الطالب من الوصول الى النتيجة بسرعة, حيث ستكون كالتالي: نتائج السادس العلمي بفرعيه الاحيائي و التطبيقي و نتائج السادس الاعدادي الفرع ال و كذلك نتائج السادس الاعدادي المهني.

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الاول
نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الاول


نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الاول جميع المحافظات في العراق

يبحث الكثير من الطلبة وأولياء الأمور عن رابط نتائج السادس الاعدادي الدور الاول لجميع محافظات العراق وكادر موقع بكالوريا يبذل جهد كبير في سبيل توفر الرابط للطلاب في حالة ظهرت النتائج ونشرتها  وزارة التربية العراقية عبر الموقع الرسمي.


كل طالب عليه اختيار الفرع الذي ينتمي اليه ومن ثم تحديد المحافظة من أجل استخراج نتائج سادس إعدادي الدور الأول ومن ثم ابحث عن اسم المدرسة او من خلال البحث بالرقم الامتحاني الخاص بك.

سيتضمن هذا المقال النتائج في جميع محافظات العراق و على رأسها محافظة بغداد و المديريات التابعة لها مثل مديرية تربية الكرخ الاولى والكرخ الثانية والكرخ الثالثة بإلاضافة الى المديريات في الرصافة الأولى والرصافة الثانية والرصافة الثالثة.


و لا ننسى نتائج الدور الاول للصف السادس الاعدادي بجميع الفروع لسنة 2023 في باقي مدن العراق وتشمل كل من بابل, والنجف, المثنى, وكربلاء, البصرة, واسط , ديالى , ميسان , كركوك, القادسية , ذي قار, صلاح الدين, الأنبار, نينوى, أربيل , السليمانية, دهوك.

رابط نتائج الصف السادس الإعدادي 2023 الدور الأول في العراق.

سيتم نشر نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الاول بعد قليل.

المحافظة تم الرفع الفرع
الكرخ الاولى تم الرفع احيائي     تطبيقي     ادبي
الكرخ الثانية تم الرفعاحيائي     تطبيقي     ادبي
الكرخ الثالثة تم الرفعاحيائي     تطبيقي     ادبي
الرصافة الاولى تم الرفعاحيائي     تطبيقي     ادبي
الرصافة الثانية  تم الرفعاحيائي     تطبيقي     ادبي
الرصافة الثالثة تم الرفعاحيائي     تطبيقي     ادبي
النجف الاشرفتم الرفعاحيائي     تطبيقي     ادبي
كربلاء المقدسةتم الرفعاحيائي     تطبيقي     ادبي
المثنى تم الرفعاحيائي     تطبيقي     ادبي
بابلتم الرفعاحيائي     تطبيقي     ادبي
القادسية تم الرفعاحيائي     تطبيقي     ادبي
ميسانتم الرفعاحيائي     تطبيقي     ادبي
البصرةتم الرفعاحيائي     تطبيقي     ادبي
ذي قارتم الرفعاحيائي     تطبيقي     ادبي
صلاح الدينتم الرفعاحيائي     تطبيقي     ادبي
واسطتم الرفعاحيائي     تطبيقي     ادبي
الانبارتم الرفعاحيائي     تطبيقي     ادبي
ديالىتم الرفعاحيائي     تطبيقي     ادبي
نينوىتم الرفعاحيائي     تطبيقي     ادبي
كركوكتم الرفعاحيائي     تطبيقي     ادبي
اربيلتم الرفعاحيائي     تطبيقي     ادبي
دهوكتم الرفعاحيائي     تطبيقي     ادبي
السليمانيةتم الرفعاحيائي     تطبيقي     ادبي
خارج العراقتم الرفعاحيائي     تطبيقي     ادبي


شاهد أيضاً: 


نتائج السادس علمي 2023 الدور الاول

يتكون السادس علمي في العراق من فرعين هما الفرع الأحيائي والتطبيقي يمكنك الاستعلام عن نتائج الامتحانات الوزارية للفرع الاحيائي و التطبيقي فور الإعلان عنها من قبل وزارة التربية العراقية.

نتائج السادس الاحيائي 2023 الدور الاول

اليكم نتائج امتحانات الصف السادس الإعدادي العلمي للفرع الأحيائي 2023 والتي سيتم إعلانها خلال أيام في موقع وزارة التربية العراقية.


لمعرفة نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الاول الاحيائي أضغط على الرابط الخاص بالفرع الأحيائي في الجدول أعلاه وسيتم توجيهك للرابط المطلوب.

نتائج السادس التطبيقي 2023 الدور الاول

بعد التعرف على طريقة الاستعلام عن نتائج الصف  السادس العلمي  للدور الأول جاء الوقت الأن للتعرف على طريقة تنزيل نتائج الصف السادس العلمي التطبيقي للعام 2023 بالعراق.


عند ظهور نتيجة امتحانات السادس الاعدادي من خلال موقع وزارة التربية و موقع نتائجنا فإن النتائج الخاصة بالتطبيقي والأحيائي تظهر معاً و يجب على طلاب وطالبات صف سادس اعدادي مراقبة الحالة لمعرفة هل تم رفع النتائج ام لازالت قيد التدقيق.

نتائج السادس الاعدادي 2023 الادبي 

يعتبر الادبي واحد من أهم فروع السادس الاعدادي لذا وفر موقع بكالوريا نتائج السادس الاعدادي الأدبي الدور الأول في العراق وذلك ستكون نتائج السادس الاعدادي الدور الاول العلمي والادبي 2023 جاهزة للتحميل عبر موقعنا عند اكتمال رفعها على جوجل درايف.

متى  نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الاول

لم تحدد وزارة التربية و التعليم العراقية موعد إعلان نتائج الصف سادس  اعدادي 2023 الدور الأول لغاية الآن وقد يتم الاعلان قريباً عبر موقع بكالوريا في حالة الانتهاء من عمليات التصحيح الأوراق الأمتحانية للطلاب.


لذا ندعوا الطلاب في الصف السادس الاعدادي الى متابعة موقع بكالوريا ليصلكم كل جديد من اخبار وزارة التربية العراقية و كذلك آخر أخبار نتائج سادس اعدادي 2023 الدور الاول في كافة مدن العراق.

وسيتم نشر نتائج السادس الأدبي قبل يومين من نشر نتائج السادس العلمي وقد ذكرت وزارة التربية "سنقوم بالتنويه عن موعد إعلان نتائج السادس الإعدادي قبل نشره".

في  الختام نتمنى التوفيق لكل الطلاب و الحصول على درجات عالية في نتائج السادس الاعدادي الدور الاول 2023.

اخر اخبار نتائج السادس الاعدادي الدور الاول 2023 

🔴 أعزائنا الطلبة، نود إعلامكم بأن عمليات الفحص والتدقيق لنتائج السادس الاعدادي لازالت مُستمرة حتى اليوم. ومن المتوقع أن تنتهي بحلول نهاية الأسبوع.
🔴 سيتم تحديد موعد نشر النتائج بشكل مؤكد خلال الأسبوع المقبل بإذن الله. نرجو منكم متابعة الرابط التالي لمتابعة النتائج: رابط متابعة النتائج.

telegram
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -