نتائج الثالث متوسط 2022

يبحث العديد من طلاب الصف الثالث متوسط في العراق  عن رابط نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الاول  و ذلك مع اقتراب موعد اعلان النتائج عبر موقع وزارة التربية العراقية , و سنتناول في هذا المقال  خطوات الاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الاول و كيفية استخراج النتيجة بالرقم الامتحاني للطلاب.


بعد الانتهاء من امتحانات الثالث متوسط منذ أكثر من أسبوعين , ينتظر الطلاب والطالبات في الثالث المتوسط في جميع محافظات العراق  إعلان النتائج بفارغ الصبر و من المتوقع إعلانها خلال اليومين القادمين عبر موقع وزارة التربية العراقية و نتائجنا و السومرية نيوز وكذلك موقعنا.

Backloria
نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الاول

نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الاول

تصدرت نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2022 عناوين الاخبار في العراق لما تحضى به من اهمية كبيرة لدى أولياء الأمور و الطلبة في الثالث المتوسط خصوصا و ان انتقالهم الى مرحلة الاعدادية يعتمد على نتيجة النجاح من المرحلة المتوسطة.


موقع بكالوريا يوفر لكم الرابط الخاص بنتائج الثالث المتوسط و لجميع مدن العراق  و يمكنك تحميل و معرفة نتيجيتك بسهولة من خلال موقعنا او من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية الذي سوف يقوم بنشر النتائج عن الإنتهاء من تصحيح كافة المواد الدراسية و ثم رفعها الكترونيا على جوجل درايف.

اليكم رابط نتائج الصف الثالث متوسط الدور الاول جميع المحافظات في العراق

 
المحافظة الحالة
الكرخ الاولى في الانتظار
الكرخ الثانية في الانتظار
كرخ الثالثة في الانتظار
الرصافة الأولى  في الانتظار
الرصافة ثانية في الانتظار
الرصافة الثالثة في الانتظار
كربلاء  في الانتظار
المثنى في الانتظار
النجف في الانتظار
بابل في الانتظار
القادسية في الانتظار
البصرة في الانتظار
ميسان في الانتظار
ذي قار  في الانتظار
واسط في الانتظار
ديالى في الانتظار
صلاح الدين في الانتظار
الانبار في الانتظار
كركوك  في الانتظار
الموصل في الانتظار
  دهوك في الانتظار
ارييل في الانتظار
السليمانية في الانتظار

و لمعرفة كيفية استخراج نتائج الثالث متوسط تابع التعليمات في هذا الفيديو:

ما هو موعد إعلان عن نتائج الصف الثالث متوسط الدور الأول

ذكرت وزارة التربية العراقيه نقلاً عن جريدة الصباح "قريباً سيتم  الاعلان عن نتائج الثالث المتوسط للدور الاول للعام الدراسي 2022 و قبل العيد الاضحى و سيكون موقع بكالوريا من أوائل المواقع التي ترفع النتائج".


انتهت امتحانات الثالث المتوسط في 20 حزيران الماضي حيث حدث تأجل للامتحانات بسبب حادثة تسريب اسئلة مادة الرياضيات و بعدها استأنفت الإمتحانات وسط اجراءات احترازية مشددة, وبعد أسبوعين من انتهاء الامتحانات ما زال طلاب صف ثالث متوسط يبحثون عبر جوجل عن نتيجة هذه الإمتحانات.


وزارة التربية في العراق ستنشر نتائج الثالث المتوسط في بغداد وباقي المحافظات الاخرى و فور الاكتمال من رفعها ألكترونيا ولذلك على الطلاب في الثالث المتوسط الدور اول متابعة آخر الاخبار  و تقرب الموعد النهائي لإظهار نتائج الصف الثالث المتوسط  الدور الأول.


تستعد وزارة التربيه لاعلان رابط نتائج طلاب الثالث المتوسط و للعام الدراسي 2022 و التي من المققر اعلانها عبر موقعها الرسمي وموقع نتائجنا و بكالوريا والفرات نيوز وغيرها من المواقع التي تهتم بنشر نتيجة امتحانات للصف ثالث المتوسط


وزارة التربيه ستنشر رابط نتائج الصف الثالث المتوسط 2022 قريبا جداً ولذا ندعوكم لمتابعتنا لمعرفة اخبار النتائج للثالث المتوسط في بغداد والمحافظات و إمكانية تحميل نتائج الصف ثالث متوسط الدور الاول  من موقع زارة التربية العراقية.

telegram
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -