نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الاول

نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 جميع المحافظات

يبحث الكثير من طلاب صف السادس الابتدائي عن نتيجة الامتحانات الوزارية الدور الاول حيث من المتوقع قيام وزارة التربية العراقية بإعلان النتائج للصف سادس ابتدائي 2022 الدور الأول خلال الايام القليلة القادمة, حيث جرت العادة في العراق ان تعلن نتائج سادس ابتدائي دور اول بعد الانتهاء من الإمتحانات بإسبوعين.


موقع بكالوريا يوفر لجميع الطلبة رابط نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الاول لمحافظة بغداد و جميع محافظات العراق العزيز حيث سنقوم بنشر النتائج بسرعة عند اعلانها من قبل وزارة التربية العراقية او المديريات التابعة لها, كما يتمنى موقعنا النجاح و التوفيق لكل الطلاب في الصف السادس الابتدائي الدور الاول 2022 و حظ اوفر للطلبة الراسبين والنجاح ان شاء الله في في امتحانات الدور الثاني 2022.


ستكون نتائج الدور الاول للصف السادس الابتدائي جاهزة, وسنقوم بنشرها أول بإول و الاستعلام عن موعد نتائج السادس الإبتدائي الدور الأول للعام الدراسي 2022 من خلال موقع بكالوريا يجب عليك متابعة قناتنا على التليجرام او الفيسبوك حيث سننشر ورابط نتائج امتحانات السادس الابتدائي الدور الأول 2022 فور اكتمالها.

نتيجة السادس الابتدائي 2022 الدور الاول جميع المحافظات

هذه روابط نتائج الصف سادس ابتدائي 2022 للدور الأول في العراق ولجميع محافظاته منها بغداد والنجف وكربلاء وبابل و القادسية والمثنى وذي قار وميسان و البصرة والانبار وصلاح الدين و ديالى وكركوك ودهوك واربيل والسليمانية والموصل.

ملاحظة مهمة: هذه هي نتيجة الدور الاول للسادس إبتدائي 2022 والنتائج التي باللون الاحمر تعني انها لم ترفع من قبل وزارة التربية لحد الان, والنتائج التي باللون الاخضر تعني تم اكتمال رفعها.


6th-2022
نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الاول


نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الاول

ما هو موعد نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 الدور الاول؟

في الحقيقة لا يوجد موعد محدد لاعلان نتائج الصف السادس للعام الدراسي 2022 الدور الاول حيث ذكرت وزارة التربية العراقية "تم تخويل مديريات التربيه بنشر نتيجة الامتحانات لصف سادس ابتدائي 2022 في حال اكتمالها".

وبذلك على الطلبة متابعة موقعنا لمعرفة اخبار نتائج امتحانات السادس الابتدائي 2022 الدور الاول ولـ جميع المحافظات العراقية, كما يمكنك مشاهدة:

 نتائج السادس الابتدائي الخارجي التمهيدي 2022.

نتائج السادس الابتدائي ٢٠٢٣ الدور الاول.

كيفية تحميل نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الاول

لتحميل نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 الدور الأول قم بإتباع خطوات التحميل للنتائج خطوة بخطوة.

انقر على الرابط الخاص بمحافظتك

  1. سيتم توجيهك الى صفحة نتائج المحافظة التابع لها
  2. انتظر 10 ثوان ثم بعدها انقر على الرابط جاهز ليتم تحويلك الى جوجل درايف
  3. اخيراً لمعرفة نتيجتك ابحث عن اسمك او بواسطة الرقم الامتحاني الخاص بك.


فيديو توضيحي عن كيفية إظهار نتيجة الصف السادس في العراق للعام الدراسي 2022


خلاصة المقال: وزارة التربية  ستعلن عن نتيجة الدور الأول للمرحلة الدراسية الابتدائية في العراق للعام الدراسي 2022 عند اكتمال تصحيح واراق الامتحانات للطلبة وسوف يكون موقع بكالوريا من أوائل المواقع التي تنشر النتائج , لذا تابعنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة نتيجتك.

نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2022.

telegram
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -