نتائج السادس ابتدائي تمهيدي 2022

نتائج التمهيدي السادس الابتدائي 2022, نتائج التمهيدي سادس ابتدائي 2022, تحميل نتائج السادس الابتدائي تمهيدي 2022, رابط تحميل النتائج للسادس الابتدائي الدور التمهيدي.

تحميل نتائج سادس ابتدائي الدور التمهيدي


يمكنك الاستعلام عن نتيجة الامتحان في دور التمهيدي للمرحلة الابتدائية للسنة الدراسية 2022 وذلك بتحميل النتيجه عبر الضغط على الرابط امام محافظتك حيث سيتم تحميل النتائج بشكل مباشر.


قام موقع بكالوريا بتوفير النتائج للصف السادس الابتدائي الدور التمهيدي 2022 جميع المحافظات بدون استثناء وذلك بعد رفع النتائج من قبل وزارة التربية العراقية.


كما هو معروف في العراق فان نتائج الصف السادس الابتدائي يتم تحميلها عبر كوكل درايف من قبل وزارة التربية وتتم عملية التحميل عن الانتهاء من تصحيح الاوراق الامتحانية للطلبة ولكل محافظة على حدى.


Nataaj

نتائج السادس ابتدائي التمهيدي 2022



نتائج السادس ابتدائي تمهيدي جميع المحافظات


يمكنكم معرفة نتائج الامتحانات الخارجية لطلاب الصف السادس ابتدائي كل المدن في عراق من خلال الجدول في الاسفل حيث سيتم تحميل النتائج لجميع محافظات العراقيه.


اعلنت بعض الميديريات عن نتيجة الامتحان التمهيدي للصف السادس الابتدائي الخارجي ومنها تربية الرصافة و الكرخ و ديالى وذي قار من وبعد ساعات قليله سيتم رفع باقي المديريات من خلال موقع بكالوريا.


ملاحظة: المحافظة التي بلون الاحمر يعني ان النتائج لم تنشر بعد


والمحافظة التي باللون الاخضر تعني ان النتائج تم تحميلها

المحافظة النتيجة
رصافة 1 تم الرفع
الرصافة 2 تم الرفع
رصافة 3 تم الرفع
كرخ 1 تم الرفع
الكرخ 2 تم الرفع
كرخ 3 تم الرفع
النجف تم الرفع
كربلاء تم الرفع
بابل تم الرفع
القادسية تم الرفع
المثنى تم الرفع
ذي قار تم الرفع
البصرة تم الرفع
ميسان تم الرفع
واسط تم الرفع
ديالى تم الرفع
صلاح الدين تم الرفع
نينوى تم الرفع
كركوك تم الرفع
الانبار تم الرفع


 نتائج الخارجي للعام الدراسي 2022


وزاره التربيه تعلن نتائج الخارجي سادس ابتدائي الدور التميهيدي وسيتم رفعها خلال ساعات قليلة ان شاء الله عبر قناة بكالوريا في التليجرام.


تحضى نتائج التمهيدي للصف السادس الابتدائي بأهمية كبيرة في العراق كون اغلب الطلبة يحتاجون الى النجاح في هذا الإمتحان من اجل السماح لهم بالمشاركة في الامتاحانت الوزارية لهذا العام 2022.


موعد أعلان نتائج السادس الابتدائي التمهيدي


من المتوقع اعلان نتائج مرحلة  الابتدائية للدور التمهيدي خلال الايام القادمة حيث سيتم رفعها تباعا محافظة بعد اخرى بعد الانتهاء من نتائج كل محافظة.


اشترك في قناة بكالوريا على التليجرام لتصلك نتيجه الصف السادس التمهيدي الخارجي اول باول فور تحميلها بواسطة وزاره التربيه العراقية.


نتائج السادس ابتدائي للعام الدراسي 2022 ستشارك في نشرها عدة قنوات اعلامية في العراق بضمنها بكالوريا والسومرية نيوز وموقع ناجح و نتائجنا وغيرها.


شاهد ايضا: نتائج امتحانات تمهيدية المرحلة الإبتدائية لعام 2021.


نتائج التمهيدي, نتائج التمهيدي, السادس الابتدائي, الصف السادس الابتدائي,السادس الابتدائي, التمهيدي السادس.

telegram
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -