نتائج الدور الثاني 2023 | الصف السادس الابتدائي | جميع المحافظات العراقية

 نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2023 ، نتائج الصف السادس الابتدائي 2023 الدور الثاني ، نتائج سادس ابتدائي 2023 دور ثاني ، نتيجة السادس الابتدائي 2023 الدور الثاني.

اعلنت وزارة التربية العراقية و المديريات التابعة لها اليوم الإثنين نتائج السادس الابتدائي للدور الثاني للعام الدراسي 2023 وذلك بعد إنتهاء الامتحانات الوزارية والتي المرحلة الابتدائية.

و يتشرف موقع بكالوريا برفع النتائج للسادس الإبتدائي بصيغة pdf و بالتعاون مع موقع نتائجنا و الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية.

شاهد أيضًا :

و ستشمل النتيجة الخاصة بالصف السادس الابتدائي جميع المحافظات في العراق علما ان النتائج لن يتم نشرها مركزياً أي ان كل محافظة ستقوم بنشر رابط نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2023 في حالة اكتمال تصحيح و تدقيق الأوراق الخاصة بالامتحانات، كما حصل في نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الاول.

نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الثاني
نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الثاني


إليكم قائمة تتضمن النتائج الوزارية للصف سادس ابتدائي دور ثاني لعام 2023، كل ما عليك عزيزي الطالب هو الضغط على الرابط الخاص بمحافظتك لتتمكن من تحميل نتائج الصف السادس الابتدائي 2023

  1. محافظة بغداد 
  2. مديرية الكرخ الاولى
  3. الكرخ الثانيه
  4. الكرخ الثالثة
  5. تربية الرصافة الأولى
  6. الرصافة الثانية
  7. رصافة الثالثه
  8. النجف الأشرف
  9. كربلاء المقدسة 
  10. ميسان
  11. بابل 
  12. البصرة
  13. ذي قار
  14. المثنى
  15. القادسية
  16. واسط
  17. ديالى
  18. الأنبار
  19. صلاح الدين
  20. كركوك
  21. نينوى
  22. اربيل
  23. السليمانية
  24. دهوك
  25. مدارس خارج القطر

موعد إعلان نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الثاني 2023

أعلنت وزارة التربية وبعض المديريات التابعة لها عن الرابط الخاص بنتائج الدور الثاني للسادس الابتدائي للعام الدراسي 2023 و سيتم الإعلان عن نتائج باقي المديريات تباعاً خلال ساعات قليلة.


يبحث الكثير من الطلاب والطالبات في الصف السادس الابتدائي عن نتائج امتحانات الدور الثاني لسنة 2023 و يمكن لكل طلاب السادس الابتدائي و أولياء الأمور الاستعلام عن النتيجة من خلال موقع بكالوريا في حالة ظهور النتائج.


يستطيع كافة الطلبة في الصف السادس الابتدائي البحث من خلال الرقم الامتحاني من اجل الحصول على نتائجهم بسهولة و يسر من خلال رابط نتيجة السادس الابتدائي في العراق للعام الدراسي 2023.


في الختام نتمنى التوفيق والنجاح لكافة طلبتنا في الصف السادس الابتدائي و الحصول على المعدلات والنتائج التي ترضي هم و تعكس جهدهم المبذول.


وهنا نود ان نذكر بموقع بكالوريا الذي يعد من اول المواقع و افضلها و المختصة بالمواضيع الدراسية للمراحل المنتهية و بضمنها مرحلة الإبتدائية حيث نقوم بنشر الاسئلة الوزارية ونتائج الإمتحانات واخبار وزاره التربيه العراقية.


كما بإمكان الطلاب مشاهدة نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الأول و الذي سبق و ان قمنا برفع هذه النتائج على روابط سريعة تمكن من خلالها كثير من طلبة الصف السادس الابتدائي من الوصول إلى نتائج الدور الاول من خلال موقعنا.

telegram
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -