نتائج السادس الاعدادي ٢٠٢٢ الكرخ الثالثة الدور الاول

نتائج السادس الاعدادي الدور الاول الكرخ الثالثة ٢٠٢٢

اليكم نتائج الكرخ الثالثة الدور الاول للصف السادس الاعدادي و للعام الدراسي ٢٠٢٢ لجميع المدارس في المحافظة و يمكنك تحميل نتائج محافظة بغداد برابط مباشر بصيغة PDF بعد رفعها على موقع وزارة التربية العراقية خلال ساعات.


من خلال موقع بكالوريا ستحصل على نتيجة الامتحانات الوزارية لمديرية الكرخ الثالثة الدور الاول ٢٠٢٢ و كذلك لباقي المحافظات في العراق حيث يكون موقعنا اول من  ينشر رابط نتائج السادس الاعدادي للدور الاول عند نزول النتائج كرخ ثانية.


ذكرت وزارة التربية العراقية في تصريح لقناة الشرقية "سيتم الإعلان عن نتائج امتحانات الصف السادس الإعدادي الدور الأول ٢٠٢٢ خلال اليومين المقبلين" حيث يتم إعلان نتائج السادس الاعدادي الدور الاول 2022 لجميع المحافظات في العراق وبضمنها الكرخ الثالثه.


طلاب وطالبات صف سادس اعدادي دور اول في الكرخ الثالثة ينتظرون موعد اعلان نتائهم باسرع وقت ممكن ومن المتوقع رفع النتائج خلال أيام قليلة للصف السادس الاعدادي بفرعيه العلمي والادبي.


رابط نتائج الكرخ الثالثة للصف السادس الاعدادي الدور الاول ٢٠٢٢



طريقة استخراج على نتائج السادس الاعدادي الدور الاول الكرخ الثالثة  ٢٠٢٢

عندما تعلن نتائج السادس الاعدادي الدور الاول في الكرخ الثالثة لسنة  ٢٠٢٢ سستغير الحالة في المستطيل اعلاه من جاري الرفع باللون الاصفر الى تم الرفع باللون الاخضر و هنا يمكنك النقر على الرابط لتحميل نتائج مدرستك.


بعدها ابحث عن اسم مدرستك و من ثم ادخل الرقم الامتحاني الخاص بك وستظهر النتيجة و تتضمن درجاتك بجميع المواد الدراسية و كذلك المعدل الخاص بك للمرحلة الاعدادية.


كما بإمكنك متابعة موقع بكالوريا لتصلك اخر اخبار نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الاول في الكرخ الثالثه و للفرع الأحيائي والتطبيقي والأدبي.


في  حال ظهرت نتائج  سادس اعدادي دور أول للعام الدراسي 2022 فسنقوم بالنشر في الصفحة الخاصة بنا على الفيسبوك و كذلك على قناة التيليكرام, لذا ندعوا جميع الطلاب والطالبات في الصف السادس الاعدادي لمتابعتنا من اجل الحصول على النتيجة للدور الاول و قبل الجميع.

Karch3
 نتائج السادس الاعدادي ٢٠٢٢ الكرخ الثالثة الدور الاول

شاهد أيضاً

telegram
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -