نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الاول

يبحث الكثير من الطلاب عن نتائج السادس الاعدادي الدور الاول 2022 و ذلك بعد انتهاء الامتحانات الوزارية للدور الاول في المرحلة الاعدادية بجميع الفروع (الاحيائي و التطبيقي و الادبي) حيث ينتظر الكثير من الطلاب و الطالبات موقع وزرة التربية العراقية لنشر رابط نتائج السادس الاعدادي الدور الاول.


سنتكلم في هذا المقال عن كيفية اظهار نتيجة امتحانات للصف سادس الاعدادي الدور الأول 2022 و كذلك الموعد المتوقع لإعلان النتائج لصف السادس الإعدادي و سيقوم موقع بكالوريا بتوفير رابط النتائج 2022 في حالة اكتمال رفع النتائج من قبل وزارة التربية العراقية حيث يمكنك من خلال الرابط القيام بتحميل نتيجتك بسهولة.


موقع بكالوريا سيوفر لكم أكثر من طريقة نتائج الامتحانات العامة الدور الاول 2022 و من ضمنها هو رابط سريع لتحميل نتيجتك بصيغة PDF تقوم وزارة التربية العراقية برفعها على جوجل درايف و كذلك معرفة النتيجة من خلال الرقم الامتحاني الخاص بكل طالب.


تتضمن نتائج الدور الاول للصف السادس الاعدادي جميع الفروع و هذه النتائج هي نتائج السادس العلمي الأحيائي ونتائج السادس العلمي التطبيقي ونتائج السادس الأدبي في الدور الاول و أيضاً ستشمل جميع محافظات العراق.

نتائج السادس الاعدادي الدور الاول ٢٠٢٢ موقع بكالوريا

اليكم روابط نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الأول جميع المحافظات في العراق و مرتبة على شكل جدول لتسهيل عملية تحميل نتائج طلاب الصف السادس الاعدادي 2022 في الدور الاول.


يتضمن الجدول كل المدن العراقية وهي كل من  (بغداد, والنجف, والبصرة, بابل, كربلاء, الديوانية, المثنى, ذي قار, ميسان , الكوت, ديالى, صلاح الدين, كركوك, الموصل, اربيل, الانبار, دهوك, السليمانية)


يتميز موقعنا عن موقع نتائجنا و موقع ناجح بالسرعة العالية التي يتمتع بها وكذلك القدرة رفع رابط نتائج سادس اعدادي دور اول ٢٠٢٢ جميع المحافظات في آن واحد بالاضافة الى امكانية تحمل عدد هائل من الزوار للموقع.

عاجل

جار رفع نتائج السادس الاعدادي الدور الاول 2022 يرجع تحديث الصفحة اكثر من مرة لحين ظهور النتائج باللون الاخضر و الاكتمال من التحميل.

 رابط نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الاول

المحافظةاحيائيتطبيقيادبي
الكرخ الاولىجاري الرفعجاري الرفع
الكرخ الثانيةجاري الرفعجاري الرفعجاري الرفع
كرخ الثالثةجاري الرفعجاري الرفعجاري الرفع
الرصافة الأولىجاري الرفعجاري الرفع جاري الرفع
رصافة ثانيةجاري الرفعجاري الرفعجاري الرفع
رصافة الثالثةجاري الرفعجاري الرفعجاري الرفع
النجف الاشرفجاري الرفعجاري الرفعجاري الرفع
كربلاء المقدسةجاري الرفعجاري الرفعجاري الرفع
بابلجاري الرفعجاري الرفعجاري الرفع
المثنىجاري الرفعجاري الرفعجاري الرفع
ذي قارجاري الرفعجاري الرفعجاري الرفع
البصرةجاري الرفعجاري الرفعجاري الرفع
ميسانجاري الرفعجاري الرفعجاري الرفع
واسطجاري الرفعجاري الرفعجاري الرفع
ديالىجاري الرفعجاري الرفعجاري الرفع
صلاح الدينجاري الرفعجاري الرفعجاري الرفع
كركوكجاري الرفعجاري الرفعجاري الرفع
نينوىجاري الرفعجاري الرفعجاري الرفع
الانبارجاري الرفعجاري الرفعجاري الرفع
القادسيةجاري الرفعجاري الرفعجاري الرفع
اربيلجاري الرفعجاري الرفعجاري الرفع
السليمانيةجاري الرفعجاري الرفعجاري الرفع
دهوكجاري الرفعجاري الرفعجاري الرفع

متى موعد إعلان نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الاول

لم تحدد وزارة التربية والتعليم العراقية موعداً محدداً لإعلان نتائج المرحلة الاعدادية في الدور الاول ٢٠٢٢ و لكن و كما تعودنا في السنوات الدراسية السابقة فأن نتائج الصف السادس الاعدادي دور أول في العراق  يتم نشرها خلال أيام بعد الانتهاء من تصحيح اوراق جميع الإمتحانات.


لذلك ندعوا الطلاب والطالبات في الصف السادس للفرع العلمي الأحيائي و العلمي تطبيقي و الفرع الادبي الى متابعة الموقع على قناة التليكرام لتصلكم آخر اخبار نتائج الصف السادس الاعدادي 2022 الدور الاول.


العراقيون ينتظرون وزارة التربية العراقية إعلان موعد لنشر رابط نتائج السادس  الاعدادي الدور الاول ٢٠٢٢ لكي يتمكن الطلاب من الحصول على نتائجهم بأسرع وقت ممكن.

Nataaj
 نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الاول

طريقة الاستعلام عن نتائج الصف السادس الاعدادي 2022 الدور الاول

في الجدول اعلاه ستجدون الرابط الخاص بتحميل نتائج الدور الاول للسادس الاعدادي 2022 لكل محافظة, في الحالة التي تكون فيها محافظتك مظللة باللون الاصفر و مكتوب (في الانتظار) تعني ان نتيجة صف سادس الاعدادي لم ترفع بعد و في الحالة التي تكون نتائج محافظتك مظللة باللون الاخضر و مكتوب امهامها (تم الرفع ) تعني ان نتيجة السادس الاعدادي الدور الأول تم تحميلها بالكامل ويمكنك النقر على الرابط لتحميلها.


 وبسبب الضغط الكبير الذي يحصل في العادة على موقع وزارة التربية والتعليم عند رفعها لنتائج امتحانات السادس الاعدادي دور اول 2022 فأن بعض الروابط لا تعمل و لذا على  الطلاب و الطالبات تحديث الصفحة اكثر من مرة للحصول على نتائج الدور الاول للعام الدراسي 2022 للمرحلة الإعدادية.


الجدول مقسم الى ثلاثة أقسام تضم نتائج العلمي الاحيائي ونتائج العلمي تطبيقي ونتائج للفرع الأدبي وجميع محافظات العراق وعلى الطلاب النقر على رابط المحافظة التي امتحنوا فيها  للحصول على نتائجهم في الدور الاول لصف السادس الاعدادي في العراق.


شاهد أيضاً:

نتائج السادس المهني للصف السادس الاعدادي 2022

نتائج الدور التمهيدي لصف سادس اعدادي 2021 موقع بكالوريا

نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني للعام الدراسي 2021

نتائج السادس الاعدادي الدور الاول لسنة 2021

نتائح الصف الثالث المتوسط دور اول 2022.

موعد الأمتحانات للدور الثاني ٢٠٢٢.

نتائج الثالث المتوسط 2022 الدور الثاني.

نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الاول الاحيائي

أيام قليلة تفصلنا عن اعلان نتائج الصف السادس الأحيائي الدور الاول و في جميع المحافظات العراقية و ستكون النتائج بصيغة PDF او من خلال البحث بالرقم الامتحاني الخاص بطلاب الصف السادس الاعدادي بفرعيه العلمي والادبي.

إعلان نتائج السادس الإعدادي الدور الاول وللعام الدراسي 2022 سيكون خلال يومين فقط بعد الانتهاء من تصحيح اخر اوراق اخير مادة حيث ستقوم وزارة التربية العراقية برفع النتائج الكترونياً و كذلك تدقيقها قبل الرفع وهذه العملية قد تتأخر لمدة يومين او أكثر قليلاً.

نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الاول  التطبيقي

أما نتائج السادس الاعدادي الدور الاول 2022 للتطبيقي فستكون بنفس موعد نتائج السادس الاحيائي والادبي حيث ترفع النتائج في نفس الوقت بواسطة وزارة التربية و التلعيم العراقية , تابع موقعنا لتكن اول من يحصل على رابط نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الاول 2022 ونوافيكم بآخر أخبار وزارة التربية العراقية التي تخص نتائج السادس الاعدادي الدور الاول.

موقع وزارة التربية العراقية سينشر رابط نتائج السادس الاعدادي دور أول خلال أيام قليلة و سيم الإعلان عن موعد نهائي لنتائج امتحانات صف السادس الاعدادي ٢٠٢٢ ومن خلال موقع وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq


نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الاول  الادبي

في العراق هنالك بحث كبير في كوكل من قبل الطلاب و الطالبات حيث يبحثون عن رابط نتائج السادس اعدادي الدور الاول ٢٠٢٢ للأدبي و باقي فروع السادس اعدادي.


تحظى نتائج السادس أدبي ونتائج السادس التطبيقي ونتائج السادس الأحيائي في الدور الأول باهتمام كبير من أولياء الامور وكذلك الطلاب و الطالبات في المرحلة الاعدادية لما تمثله هذه المرحلة من اهمية كبيرة في حياة الطلبة حيث يجب عليهم الحصول على معدل عالي من اجل اختيار الكليات التي تناسبهم.


الخلاصة: نحن بإنتظار قيام موقع وزارة التربية العراقية بنشر رابط نتائج السادس الاعدادي ٢٠٢٢ الدور الاول لكي يتمكن الجميع من تحميل نتائج الدور الاول للسادس الاعدادي ٢٠٢٢ و الاستعداد لامتحانات الدور الثاني او التقديم الى الجامعات للناجحين من الدور الاول و في الختام نتمنى ان يكون الجميع ناجح و بمعدل عالي.

telegram
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -