نتائج الثالث متوسط| الدور الثاني 2023

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الثاني , رابط  نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الثاني 2023 , نتائج صف ثالث متوسط دور ثاني 2023 , نتائج ثالث متوسط دور ثاني 2023.

المقدمة: في هذا المقال سنرفق إليكم رابط نتائج الصف الثالث متوسط الدور الثاني 2023 لجميع محافظات العراق من خلال موقع بكالوريا و بالتعاون مع موقع نتائجنا وموقع وزارة التربية و التعليم العراقية.


بعد انتهاء امتحانات الدور الثاني للصف الثالث متوسط للعام الدراسي 2023 ينتظر الكثير من الطلبة وأولياء الأمور الإعلان عن نتيجة الصف الثالث متوسط للدور الثاني 2023 من أجل الحصول على شهادة المرحلة المتوسطة.


وسيوفر موقعنا أكثر من طريقة للبحث عن النتائج الخاصة بالصف الثالث المتوسط من خلال البحث عن اسم المدرسة بملف pdf يتم رفعه على جوجل درايف بواسطة وزارة التربية والتعليم العراقية او من خلال البحث بالرقم الامتحاني لكل طالب و سنوضح هذه الأمور بالتفصيل في أسفل المقالة.

تم رفع النتائج نسبة التحميل وصلت %100.

المحافظة رابط النتائج
الكرخ الاولى اضغط هنا
الكرخ الثانية اضغط هنا
الكرخ الثالثة اضغط هنا
الرصافة الاولى اضغط هنا
الرصافة الثانية اضغط هنا
الرصافة الثالثة اضغط هنا
النجف اضغط هنا
كربلاء اضغط هنا
المثنى اضغط هنا
القادسية اضغط هنا
بابل اضغط هنا
الانبار اضغط هنا
ذي قار اضغط هنا
البصرة اضغط هنا
ميسان اضغط هنا
واسط اضغط هنا
ديالى اضغط هنا
كركوك اضغط هنا
صلاح الدين اضغط هنا
نينوى اضغط هنا
اربيل اضغط هنا
السليمانية اضغط هنا
دهوك اضغط هنا


نتائج الصف الثالث متوسط الدور الثاني 2023 results
نتائج الصف الثالث متوسط الدور الثاني 2023.



نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الثاني جميع المحافظات

نتائج الدور الثاني لصف الثالث المتوسط لعام 2023 تشمل كافة المحافظات في العراق من شماله الى جنوبه و في مقدمتهم محافظة بغداد و المديريات التابعة لها مثل مديرية الكرخ الاولى و الكرخ الثانية و الكرخ الثالثة و  الرصافة الأولى و الرصافة الثانية و الرصافة الثالثة.

وسيتضمن الرابط المخصص للنتائج باقي مدن العراق و كالتالي : النجف الاشرف, كربلاء المقدسة , البصرة , ذي قار , المثنى , بابل , القادسية , ميسان , ديالى , صلاح الدين , الأنبار , كركوك , نينوى , اربيل , السليمانية ودهوك.

موعد إعلان النتائج

حددت وزارة التربية العراقية يوم الاثنين المصادف 9/4 موعداً محددا لإعلان نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الثاني للسنة الدراسية 2023

وعليه سيتم رفع نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الثاني في العام 2023 بشكل ملفات pdf تدريجياً لجميع المحافظات.

وفي حالة اعلنت وزارة التربية عن موعد محدد فسيتم نشر ذلك عبر موقع بكالوريا ولذلك ندعوا جميع الطلاب والطالبات في الصف الثالث المتوسط الى متابعة موقعنا ليصلهم كل ما هو جديد من أخبار متعلقة بالنتائج.

شاهد طلاب الثالث متوسط أيضًا:

طريقة الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني 2023 

للاستعلام عن نتيجة الثالث المتوسط للدور الثاني 2023 كل ماهو عليك النقر على رابط تحميل نتائج الصف الثالث متوسط الدور الثاني 2023 موقع بكالوريا و ستتمكن من الحصول على نتائج جميع المحافظات في العراق بإتباع الخطوات التالية:

  1. اضغط على رابط الخاص بالنتائج و ستظهر امامك كل المحافظات
  2. اختر المحافظة التي تنتمي اليها 
  3. بعدها ابحث عن اسم المدرسة وقم بتحميل النتيجة 

هذه هي طريقة إظهار نتائج طلاب الصف ثالث متوسط الدور الثاني  للعام الدراسي 2023 و في حالة احتجت اي مساعدة عزيزي الطالب كل ما عليك هو ترك استفسارك في تعليقات الموقع التي في الاسفل.


في النهاية يتمنى موقع بكالوريا حظا موفقاً لكل الطلاب في الصف الثالث المتوسط و ان تكون درجاتهم و معدلاتهم في هذه الامتحانات الوزارية تلبي طموحاتهم التي يستحقونها.


و هنا نود التذكر ان موقعنا من المواقع القليلة على الانترنت المختصة بنشر كل ما يتعلق في الصف الثالث المتوسط و كذلك اخبار وزارة التربية والتعليم العراقية , لذا ندعوا الكادر التدريسي والطلاب في الصف ثالث متوسط الى متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي للاستفادة من الخدمة التي نقدمها لهذه الشريحة المهمة.


رابط نتائج الصف الثالث متوسط الدور الثاني 2023 في جميع مدن العراق مرفوعة على التليكرام.

telegram
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -