📁 آخر الأخبار

نتائج السادس الابتدائي 2022

نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 الدور الاول

وزارة التربية العراقية بدات بنشر رابط نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الاول للمديريات التي اكملت تصحيح اوراق الامتحانات الوزارية لصف سادس ابتدائي للعام الدراسي 2022 حيث كانت نسبة النجاح جيدة لغالبية المحافظات في العراق.


الكثير من طلاب الصف السادس الابتدائي في العراق يبحثون عن كيفية اظهار نتيجة الامتحان الوزاري ولذلك قام موقع بكالوريا بتوفير رابط نتائج لصف السادس ابتدائي دور اول 2022 و سوف نشرح طريقة الحصول على النتيجة في هذا المقال.


انتهت امتحانات صف السادس ابتدائي للدور الاول جميع المدن في العراق  قبل اسبوعين من الان لذا من المؤمل قيام وزارة التربية والتعليم العراقية اعلان نتائج السادس الابتدائي في حالة اكتمالها فوراً, حيث ابغلت الوزارة ان نتائج السادس الابتدائي الدور الاول ترفع و تنشر للطلبة لكل مدن العراق في حال اكتمالها.

Backloria-6th-2022
نتائج السادس الابتدائي 2022


نتائج السادس الابتدائي 2022 جميع المحافظات

يمكنك تحميل نتائج السادس إبتدائي 2022 الدور الاول لجميع محافظات العراق عبر الجدول في الاسفل حيث يحتوي الجدول على روابط نتائج السادس 2022 الرسمية المقدمة من قبل وزارة التربية العراقية كاملة و مرفوعة على جوجل درايف بصيغة PDF.

نتائج الدور الاول للسادس الابتدائي 2022 تتضمن محافظة بغداد والنجف والبصرة والناصرية والقادسية والمثنى وكربلاء وميسان وبابل وواسط وديالى وصلاح الدين والانبار وكركوك واربيل والموصل ودهوك والسليمانية.


ملاحظة هامة: النتيجة المظللة باللون الاحمر تعني انها غير مكتملة والنتيجة المظللة باللون الاخضر تعني انها مكتملة ويمكنك تحميل نتيجتك.

المحافظةالحالة
الكرخ الاولىتم الرفع
الكرخ الثانيةتم الرفع
الكرخ ثالثةتم الرفع
الرصافة اولىتم الرفع
الرصافة ثانيةتم الرفع
الرصافة ثالثةتم الرفع
النجفتم الرفع
كربلاءتم الرفع
القادسيهتم الرفع
بابلتم الرفع
المثنىتم الرفع
البصرةتم الرفع
ميسانتم الاعلان
ذي قارتم الرفع
واسطتم الرفع
ديالىتم الرفع
صلاح الدينتم الرفع
كركوكعربي      كردي
الانبارتم الرفع
دهوكتم الاعلان
اربيلتم الرفع
السليمانيةتم الاعلان

شرح كيفية تحميل نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الأول

يبحث العديد من طلبة الصف السادس الابتدائي الدور الأول 2022 في العراق عن موقع لرفع نتائج الصف السادس الابتدائي جميع المحافظات 2022 و موقع بكالوريا هو الموقع المثالي الذي يقوم برفع النتائج أول بأول.


سنشرح خطوات بسيطة و سهلة تمكن الطلاب من العثور على نتيجة الامتحانات الوزارية للصف السادس الابتدائي 2022 من خلال موقع بكالوريا.


خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 الدور الاول.

  1. اضغط على الرابط الخاص بمحافظتك و يجب ان تكون النتيجة مكتوب امامها تم الرفع و باللون الاخضر
  2. بعدها سوف يتم تويجهك الى صفحة الانتظار , انتظر قليلاً ثم اضغط على الرابط جاهز
  3. ابحث عن اسم المدرسة او يمكنك البحث بواسطة الرقم الامتحاني للاستعلام عن نتيجتك
  4. اخيراً يتمنى لكم موقعنا التوفيق والنجاح, و في حال كنت مكمل تستطيع التعويض في الدور الثاني ان شاء الله.


فيديو توضيحي عن كيفية إظهار نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الاول  ٢٠٢٢

موعد إعلان نتائج السادس الابتدائي ٢٠٢٢ الدور الأول

تم الاعلان عن نتائج السادس الابتدائي لعام 2022 و لمعرفة النتائج يمكنك الدخول على الرابط النتائج محافظتك حيث تستطيع تنزيل النتائج PDF او معرفة نتيجة الطلاب في المرحلة الابتدائية بالرقم الامتحاني.

وزارة التربية والتعليم العراقية ذكرت عبر مواقعها في التواصل الاجتماعي " تم  الإعلان نتائج الصف السادس الابتدائي الدورالأول ٢٠٢٢ وان كل مديرية ستقوم بنشر رابط النتائج في حال الإنتهاء من رفعها"


موقع بكالوريا  قام برفع كل نتائج مرحلة الابتدائية في العام الدراسي 2022 و لمعرفة نتائج الابتدائية , يمكنكم استخراج نتائجنا PDF او برقم الجلوس الطلاب في الصف السادس الإبتدائي وكذلك بإمكانكم استخراج نتائج الصف الثالث المتوسط في حالة الاعلان عنها عبر موقعنا.


أعلنت بعض المديريات في بغداد و التابعة الى وزارة التربية و التعليم العراقية عن نتائج الصف السادس الابتدائي ٢٠٢٢ الدور الاول ومن المتوقع نشر باقي نتائج السادس الدور الأول  خلال أيام او ساعات قليلة.


لذا ننصح الطلاب  في السادس الابتدائي الدور الأول ٢٠٢٢ بمتابعة موقع بكالوريا عبر التليجرام لتصلهم اخبار نتائج الصف سادس ابتدائي للعام الدراسي ٢٠٢٢ اول بأول.


شاهد أيضاً:

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 الدور الاول موقع نتائجنا

من أجل ظهور نتيجة طلبة الصف السادس الابتدائي للسنة الدراسية 2022 انقر رابط نتائج المرحلة الابتدائية 2022 في الاعلى واتبع خطوات تنزيل نتائج الابتدائية وستتمكن من العثور على نتيجتك بسرعة وبسهولة وفي حال واجهيك اي مشكلة لا تردد بمراسلتنا عبر صفحات التواصل الاجتماعي التابعة لبكالوريا.


موقع بكالوريا يحتوي على جميع نتائج الصف السادس الابتدائي للسنوات السابقة ومن ضمنها نتائج السادس الابتدائي التمهيدي ٢٠٢٢ جميع المحافظات، تستطيع الاطلاع على نتائج السادس الابتدائي الدور الأول والدور الثاني للسنوات السابقة من خلال البحث عن كلمة نتائج موقعنا.


كما أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية ان رفع نتائج السادس سيكون خلال ساعات او أيام وندعو الطلبة الى متابعة بكالوريا لما يتميز به من سرعة و دقة في عرض نتائجنا كما ستقوم العديد من المواقع بنشر النتيجة للسادس 2022 مثل السومرية نيوز و الفرات نيوز وغيرها.

و في ختام المقال نذكر لكم تم إعلان نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق العام الدراسي 2022 بشكل رسمي و لجميع مدن العراق ويمكن لكل أولياء الأمور والطلاب والطالبات مشاهدة نتائج المرحلة الإبتدائية للعام 2022 من خلال البحث عنها داخل موقعنا من الرابط في الاعلى.


اعلنت وزارة التربية والتلعيم العراقية عن نتائج الصف سادس الابتدائي ولجميع محافظات العراق حيث تم الاعلان عن نتائج محافظة البصرة و بابل و ميسان وذي قار و الرصافة الاولى وبصيغة PDF وكذلك بالرقم الإمتحاني.

كلمات مفتاحية: نتائج السادس الابتدائي نتائجنا  لجميع محافظات العراق 2022، نتائج امتحانات السادس الابتدائي 2022 نتائجنا في العراق الدور الأول، نتائج الصف السادس الإبتدائي وزارة التربية والتعليم العراقية، نتائج الامتحانات,رابط نتيجة امتحانات الصف السادس بالدور الاول 2022 بغداد.

تعليقات