نتائج السادس الابتدائي الدور الاول 2019

أعلنت وزارة التربية العراقية نتائج السادس الابتدائي الدور الاول 2019 و قام موقع بكالوريا بتوفير رابط سريع لتحميل النتائج لجميع المحافظات في العراق.


 و تحظى نتائج  السادس الابتدائي الدور الاول لعام 2019 بأهمية كبيرة لدى أولياء الأمور و الطلاب والطالبات في المرحلة الابتدائية كونها مرحلة منتهية و النجاح فيها يؤهل الطالب للدراسة في المرحلة المتوسطة.


احصل على نتائج  الصف السادس الابتدائي الدور الاول ٢٠١٩ برابط تحميل مباشر من خلال موقع بكالوريا والتي تم نشرها أيضاً بجميع المواقع مثل شبكة ملازمنا و السومرية نيوز و ابن الدورة. 


بعد اعلان وزارة التربية العراقية لنتائج السادس الابتدائي محافظة بغداد و ميسان و الأنبار و جميع المحافظات الأخرى بالعراق ، يمكنك الآن الحصول على نتائج الصف السادس الابتدائي من خلال رابط النتائج التي في الأسفل.


يبحث الكثير من الطلاب عن طريقة تحميل نتائج الصف سادس ابتدائي دور اول سنة 2019 و نحن هنا في موقعنا وفرنا لكم أفضل و أسهل طريقة لمشاهدة وتحميل النتائج عبر كوكل درايف بصيغة ملف PDF.


 ويحتوي الملف النتيجة النهائية لكل مدرسة ابتدائية متضمن نسبة النجاح و عدد الطلبة الراسبين و الناجحين من الدور الأول و كذلك المكملين , بالإضافة الى نتيجة كل طالب مع درجاته في كل درس من الدروس الوزارية ومعدل هذه الدرجات.

نتائج السادس الابتدائي الدور الاول 2019
نتائج السادس الابتدائي الدور الاول 2019



نتائج الصف السادس الأبتدائي الدور الاول جميع محافظات العراق 2019


أعلنت وزارة التربية في العراق نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الأول لكل المحافظات عبر موقعها الرسمي و اليكم هذا

الجدول في الأسفل الذي يتضمن الرابط الخاص بنتائج الدور الاول الصف السادس الابتدائي  للعام الدراسي 2019 و لجميع المدن و المناطق بالعراق بضمنها محافظة بغداد والمحافظات الاخرى و كالتالي:






  • نتائج السادس الابتدائي 2019 الدور الاول الرصافة الثانية(غير متوفر)











  • نتائج السادس الابتدائي 2019 الدور الاول صلاح الدين(غير متوفر)



  • نتائج السادس الابتدائي 2019 الدور الاول نينوى(غير متوفر)


  • نتائج السادس الابتدائي 2019 الدور الاول السليمانية(غير متوفر)


هذه روابط سريعة للحصول على كافة النتائج بسهولة عبر موقع بكلوريا للدور الاول علماً ان الراوبط جميعها تم نشرها بواسطة وزارة التربية العراقية  و يمكنك الاطلاع على نتائج امتحانات السادس الابتدائي للسنوات السابقة عن طريق الفقرة التالية:

نتائج الامتحانات الوزارية للسادس الابتدائي للسنوات السابقة



هذا كل ما يتعلق بنتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي الدور الأول جميع المحافظات العراقية و تستطيع عزيزي الطالب ترك أي استفسار في التعليقات في حالة واجهت  مشكلة عند محاولتك لتحميل نتائج الصف السادس الأبتدائي الدور الأول للعام الدراسي 2019.

يتمنى موقع بكالوريا التوفيق و النجاح لجميع طلاب صف سادس ابتدائي و حظ اوفر للطلبة في الدور الثاني ويمكنكم متابعتنا عبر تيلكرام و فيس بوك لمتابعة اخر أخبار النتائج.

telegram
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -