📁 آخر الأخبار

نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2023 الدور الاول

بعد ان ظهرت نتائج السادس الاعدادي الدور الاول ينتظر الطلاب الآن الاعلان عن نتائج الاعتراضات للصف السادس الاعدادي الدور الاول و من المؤمل ان تقوم وزارة التربية بنشر النتائج قبل بدء امتحانات الدور الثاني.


سنوفر لكم رابط نتائج اعتراضات الصف السادس الإعدادي الدور الأول للعام الدراسي 2023 عبر موقع بكالوريا و سيشمل نتائج الإعتراضات لجميع المحافظات في العراق.


إعلان النتائج الخاصة بالاعتراضات لن يكون مركزياً حيث ستقوم كل مديريات التربيه بنشر نتائج الدرجات المتغيرة على صفحاتها الرسمية اما في حالة كانت النتيجة الخاصة بالطالب مطابقة فلن تتم نشر الدرجة.

يكون تقديم الاعتراض من قبل الطالب و الطالبة من خلال المدرسة الخاصة به على الدرجات المشكوك فيها و ترسل اسماء طلاب و طالبات السادس الإعدادي  المعترضين الى وزارة التربية والتعليم العراقية حيث تجري عملية تدقيق الدرجات من جديد و التأكد من عدم وجود اخطأ في جمع الدرجة.

رابط نتائج الاعتراضات 

ننشر إليكم نتائج إعتراضات الصف السادس الاعدادي الدور الاول في العراق لعام 2023 في حالة اتكمال عمليات التدقيق و يكون النشر بالتعاون مع موقع نتائجنا و السومرية نيوز و غيرها من المواقع الأخرى.


كما تتضمن نتائج الاعتراضات جميع فروع السادس اعدادي العلمي (الاحيائي و التطبيقي) و الادبي  و ستشمل أيضاً كل محافظات العراق بضمنها محافظة بغداد , الرصافة الاولى , الرصافة الثانية , الرصافه الثالثة , الكرخ الاولى والكرخ الثانيه والكرخ الثالثة , النجف الاشرف, كربلاء المقدسة , البصرة , المثنى , القادسية , بابل , ذي قار, واسط , ميسان , صلاح الدين , ديالى , كركوك, الانبار, نينوى, السليمانية, اربيل , دهوك.

نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2023
نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2023



متى يتم اعلان نتائج اعتراضات  السادس الاعدادي الدور الاول 2023

بعد ان انتهى التقديم على الأعتراضات الدور الأول فمن المتوقع الإعلان عنها خلال أيام و سيتم نشرها بصيغة pdf بجميع المحافظات العراقية.

في حالة أعلنت وزارة التربية نتائج اعتراض السادس الاعدادي دور أول فسوف يصلك اشعار فور ظهور نتيجة اعتراضات الصف السادس الاعدادي ويمكن الاستعلام عن النتائج من خلال الضغط على رابط استخراج نتائج اعتراضات للسادس إعدادي الدور الاول.

اليكم رابط اعتراضات لنتائج صف سادس إعدادي للعام الدراسي 2023 موقع وزاره التربية والتعليم العراقية.


اما بالنسبة لنتائج اعتراضات الثالث متوسط فقد تم نشرها من قبل وزارة التربيه كاملة على الموقع الرسمي.

كلمات مفتاحية: اعتراضات , الاعترضات , رابط اعتراضات الصف السادس الاعدادي, ونتائج الاعتراض , الاعتراضات.

تعليقات