📁 آخر الأخبار

جدول امتحانات السادس الاعدادي الدور الاول 2023

 وزارة التربية العراقية تعلن الجدول الخاص بامتحانات الصف السادس الاعدادي الدور الاول للعام الدراسي 2023 ويشمل جميع الفروع (الاحيائي و التطبيقي و الادبي و المهني ).


يتطلب جدول الامتحانات للصف السادس الإعدادي الدور الأول في العراق تنظيمًا وتجهيزًا جيدًا من قبل الطلاب والآباء والمدارس. إذا كنت تبحث عن موضوع جدول امتحانات الصف السادس الاعدادي الدور الاول في العراق، فإليك بعض المعلومات الهامة التي يمكن أن تساعدك في الحصول على المعلومات الصحيحة والمحدثة.


يعتبر جدول الامتحانات للصف السادس الاعدادي الدور الأول في العراق من أهم الجداول التي يجب على الطلاب الاطلاع عليها، حيث يوضح المواضيع التي سيتم امتحانها خلال الدور الأول. ويمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستفادة من هذه المعلومات لتخطيط دراستهم وتحضير أنفسهم بشكل جيد للامتحانات.


وتشمل مادة الصف السادس  الاعدادي في العراق العديد من المواد، مثل الاسلامية و اللغة العربية والرياضيات والاحياء  والإنجليزية والاقتصاد و الكيمياء و الفيزياء ، ويتم اختبار كل مادة في جدول امتحانات منفصل.


ومن المهم الإشارة إلى أن جدول الامتحانات للصف السادس الاعدادي الدور الأول ثابت لجميع المحافظات. ولذلك، يجب على الطلاب وأولياء الأمور التحقق من جدول الإمتحانات الذي نشرناه في الأسفل.

شاهد أيضاً:


ويمكن الحصول على جدول الامتحانات للصف سادس اعدادي دور اول في العراق عن طريق تحميل هذه الصورة:

جدول الامتحانات العامة للدارسة الإعدادية (العربية والكردية والتركمانية والأجنبية) للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٢ الدور الأول.

جدول امتحانات الصف السادس الاعدادي الدور الاول 2023
جدول امتحانات الصف السادس الاعدادي الدور الاول 2023


تعليقات