نتائج الدور الثاني للصف السادس الاعدادي 2022

بعد انتهاء امتحانات السادس الاعدادي الدور الثاني 2022 في العراق يبحث الكثير من طلاب الصف السادس الاعدادي و كذلك اولياء الامور عن رابط نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني لجميع المحافظات للعام الدراسي 2022.


موقع بكالوريا سوف ينشر لكم رابط نتائج الدور الثاني للصف السادس الاعدادي لجميع الفروع ( العلمي و الادبي)و لكل محافظات العراق و ذلك بعد رفعها من قبل وزارة التربية العراقية التي تعلن نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني 2022 جميع المحافظات بشكل مركزي و ترفعها على جوجل درايف و سيكون موقعنا من اول المواقع التي سوف تقوم بتوفير رابط النتائج.


كما يمكن لطلبة الصف السادس الاعدادي بجميع فروعه الاحيائي و التطبيقي و الأدبي, الاطلاع على نتائح الدور الاول للسادس الاعدادي من خلال موقع بكالوريا و تحميل النتائج بصيغة pdf لكل مدن ومحافظات العراق.


نتائج الدور الثاني السادس الاعدادي 2022 جميع المحافظات

تستطيع تنزيل نتيجة الدور الثاني للمرحلة الاعدادية للسنة الدراسية 2022 بسهولة من خلال موقع بكالوريا الذي يوفر لكم رابط نتائج الدور الثاني الصف السادس الاعدادي 2022 كل المحافظات و تشمل كل من محافظة بغداد, (مديرية تربية الكرخ والرصافة) النجف, البصرة, بابل, كربلاء المقدسة, الديوانية, المثنى, ذي قار, ميسان, واسط, ديالى, صلاح الدين, كركوك, نينوى, الأنبار, اربيل, السليمانية, دهوك.


روابط نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني 2022

اليكم الروابط الخاصة بنتائج سادس اعدادي دور ثاني 2022 لكافة فروعه  العلمي ( الأحيائي والتطبيقي) والادبي


المحافظةالحالة
الكرخ الاولىتم الرفع
الكرخ الثانيةتم الرفع
الكرخ الثالثةتم الرفع
الرصافة الاولىتم الرفع
الرصافة الثانيةتم الرفع
الرصافة الثالثةتم الرفع
النجف الاشرفتم الرفع
كربلاء المقدسةتم الرفع
بابلتم الرفع
المثنىتم الرفع
الديوانيةتم الرفع
ذي قارتم الرفع
البصرةتم الرفع
ميسانتم الرفع
واسطتم الرفع
ديالىتم الرفع
صلاح الدينتم الرفع
الانبارتم الرفع
كركوكتم الرفع
نينوىتم الرفع
اربيلتم الرفع
دهوكتم الرفع
سليمانيةتم الرفع


كيفية الاستعلام عن نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الثاني 2022

لمعرفة نتيجتك بسهولة كل ما هو عليك الضغط على الرابط الذي امام محافظتك حيث سيكون الرابط لونه اخضرفي حال تم الاكتمال من رفع النتائج من بواسطة وزارة التربية العراقية, اما كان الرابط لونه اسود فسيتم تحويلك الى قناة التليجرام الخاصة بموقعنا وذلك لمتابعة اخر أخبار نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الثاني في العراق و الحصول على النتائج بصيغة بي دي اف.

 نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الثاني

تحظى نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2022  بأهمية كبيرة من قبل الطلاب و أولياء الأمور لذا يبحثون في محركات البحث عن رابط نتائج السادس الإعدادي 2022 الدور الثاني من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية https://epedu.gov.iq/.

و قبل الختام تعرف على موعد الاستعلام عن نتيجة الامتحانات الدور الثاني صف سادس اعدادي جميع المدن في العراق

موعد إعلان نتائج سادس اعدادي دور ثاني 2022

خلال أيام قليلة ان شاء الله سوف يتم الانتهاء من تصحيح اوراق الامتحانات الوزارية للصف السادس الاعدادي الدور الثاني و بعدها ستعلن وزارة التربية العراقية نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني للعام الدراسي 2022.


موقعنا جاهز تماما لذلك و بمجرد اكتمال التصحيح سيتم الاعلان عن الموعد النهائي رسميا بواسطة الوزارة  للحصول  على النتائج المرحلة الإعدادية للدور الثاني 2022 و سنعلمكم بذلك عبر صفحة الفيسبوك او التليجرام.


كما يستطيع الطلاب في الصف السادس الاعدادي بفروعه كافة العلمي (الاحيائي و التطبيقي) و الادبي الحصول على نتائج الدور الثاني للسادس الاعدادي برقم الامتحاني عبر  منصة نيوتن المعتمد من قبل وزاره التربيه  في العراق.


في الختام ننصحك بمتابعة موقع بكالوريا لمعرفة النتيجة لامتحانات الصف السادس الاعدادي لعام 2022 الفرع ادبي و احيائي و تطبيقي.


شاهد أيضاً:

  1. نتائج امتحانات الثالث المتوسط دور ثاني 2022
  2. نتائج امتحانات السادس الابتدائي الدور الثاني لسنة 2022

نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2022 موقع نتائجنا

telegram
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -