نتائج السادس الادبي الدور الاول 2021

 من المتوقع اعلان نتائج السادس الاعدادي الفرع الادبي  الدور الاول خلال يومين  بعد مضي اكثر من اسبوعين على انتهاء الامتحانات الوزارية للصف سادس اعدادي للعام الدراسي 2021.


في  العام السابق قامت وزارة التربية العراقية بنشر نتائج السادس الإعدادي عن طريق الرقم الامتحاني للطالب وكذلك نشرها عن طريق ملف pdf مرفوع على جوجل درايف و ساهمت عدة وكالات اخبارية محلية بالنشر من ضمنها السومرية نيوز و الفرات نيوز و موقع نتائجنا و موقع ناجح و كذلك موقعنا.

results-adaby2021
نتائج السادس الادبي الدور الاول 2021



رابط تحميل نتائج السادس الادبي الدور الاول 2021

سيوفر كادر عمل بكالوريا روابط سريعة لتحميل نتائج الصف السادس الاعدادي بفرعيه العلمي  والادبي ستمكن الطلاب من تنزيل نتائجهم بسرعة فور رفعها من قبل المصدر الرسمي وهو وزارة التربية العراقيه.

نتائج السادس ادبي جميع المحافظات 2021

ستشمل تغطيتنا في نتائج السادس الإعدادي لجميع محافظات العراق و اهمها بغداد و ذي قار و النجف و كركوك و كربلاء و ميسان و ديالى و البصرة و الكرخ  و الرصافة و المثنى و غيرها من المناطق الاخرى.

نتائج السادس الاعدادي الدور الاول خارج القطر

كما ينتظر طلاب المهجر في تركيا و امريكا نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الأول بجميع فروعه العلمي التطبيقي و الاحيائي و الأدبي التي من المتوقع اعلانها خلال أيام علما انه لم يتم تحديد موعد الإعلان عن النتائج للمرحلة الاعدادية لغاية الان.

بامانكم مشاهدة نتيجة امتحانات الثالث متوسط و التمهيدي بالعراق عبر الرابط باللون الازرق.

telegram
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -