نتائج الثالث المتوسط الدور الاول 2019

اليكم نتائج الثالث المتوسط الدور الاول للعام الدراسي 2019 مرفوعه على كوكل درايف بصيغة PDF بواسطة وزارة التربية العراقية وذلك بعد الانتهاء من تصحيح كل اوراق امتحانات الصف الثالث المتوسط الدور الاول ٢٠١٩.

سوف تتمكن من خلال موقع بكالوريا من الحصول على رابط نتائج الثالث المتوسط الدور الاول للسنة الدراسية ٢٠١٩ حيث قمنا بتوفير جدول لتحميل نتائج الثالث متوسط الدور الاول بسهولة.


سيتمكن جميع طلاب وطالبات الصف الثالث المتوسط من معرفة و تحميل نتيجة الدور الاول عام 2019 و يتمنى موقع بكالوريا بأن يكون الجميع ناجح من الدور الأول.


نتائج الثالث المتوسط الدور الاول ٢٠١٩
نتائج الثالث المتوسط الدور الاول ٢٠١٩



نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2019 جميع محافظات العراق

للحصول على نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الاول لعام 2019 عليك الضغط على رابط النتائج للمديرية او المحافظة التابع لها وسيتم توجيهك الى كوكل درايف و ستتمكن من تنزيل نتيجة المدرسة بالكامل.

نتائج ثالث متوسط دور اول 2019 تشمل كل محافظات ومدن العراق بضمنها محافظة بغداد و محافظة الناصرية و باقي المحافظات الأخرى.

ابحث بواسطة الرقم الامتحاني الخاص بالطالب و ستظهر الدرجات لكل المواد مع معدل الطالب.

اليكم الآن روابط تحميل النتائج للصف الثالث متوسط الدور الاول 2019.

هذه هي كافة نتائج الامتحانات الوزارية للمرحلة المتوسطة التي وردتنا من قبل وزارة التربية العراقية.

موعد إعلان نتائج الصف الثالث متوسط الدور الأول 2019

أعلنت وزارة التربية و التعليم نتائج امتحانات الوزاريه لجميع الطلاب و الطالبات في الثالث متوسط الدور الأول في الروابط أعلاه.

يترقب الطلبة واولياء امورهم الاعلان عن نتائج الثالث متوسط للدور الأول والتي تجدونها في الاعلى.

يتمنى موقع بكالوريا بالتوفيق والنجاح لكافة طلبة بالعراق وذلك بعد نشر نتائج الثالث متوسط 2019 رسميا عن طريق السومرية نيوز و نتائجنا وموقع وزاره التربيه.

كما يمكنك التعرف على نتائج الصف  الثالث المتوسط ونتائج باقي المراحل الدراسية من خلال الفقرة التالية:

النتائج الوزارية للسنوات السابقة 


يستطيع الطلاب في الثالث متوسط متابعة موقع بكالوريا المختص بجميع اخبار النتائج وأخبار وزارة التربية العراقية عبر فيسبوك و تيلكرام لتصلهم كافة هذه الأخبار أول بأول.

telegram
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -